الثلاثاء، 27 يناير 2015

علاج الضعف المناعه - طريقتين

                                                 سلام عليكم     
________________________________________

ضعف الجهاز المناعي: نظرة عامة
هل قبض نزلات البرد والفيروسات في كثير من الأحيان؟ هل أنت مريض كثيرا؟ هل لديك الحساسية؟ هل تقوم بتشغيل أسفل ومرهق أكثر من مرة؟ قد يكون لديك ضعف الجهاز المناعي. هل سبق لك أن لاحظت كيف يصاب بعض الناس كل شيء، والبعض الآخر أبدا مريضة ودائما الكاملة من الطاقة؟ مختلف الناس لديها أنظمة مناعية مختلفة. لدينا جهاز المناعة هو كيف يمكننا محاربة العدوى والجراثيم والسرطان. أحيانا لا يعمل جهاز المناعة بشكل صحيح، كما هو الحال مع اضطرابات نقص المناعة. هؤلاء الناس هم عرضة للعدوى والسرطان للغاية.
(تابع المادة أدناه ...)
المعنية أو غريبة عن صحتك؟ انقر أدناه ...
الدخول أعراض
أعراض EntryDiagnosis
DiagnosisSuggestions
SuggestionsLifeMeter
تفسيرات LifeMeter®Full
ExplanationsOptional طبيب استعراض
الاستعراض (اختياري)
التشخيص أمر حيوي كما استجابة مناعية ضعاف يمكن أن تشكل تهديدات خطيرة على الصحة. مع تزايد مقاومة مسببات الأمراض للمضادات الحيوية الحالية والأدوية المضادة للفطريات، اتخذت تأثير ضعف الجهاز المناعي على أهمية إضافية. وبالمثل، كثفت التحديات اليومية المناعة في مواجهة عالم أكثر سمية للبيئة على ضرورة الحفاظ على وظائف المناعة المثلى.
جهاز المناعة هو معقد للغاية ومهم لرفاهيتنا. مطلوب جهاز مناعة قوي ومتوازن للحفاظ على الصحة. استخدام وكلاء الطبيعي، فمن الممكن للمساعدة في استعادة خلل الجهاز المناعي أو الضعف.

ويتكون الجهاز المناعي من العديد من أنواع الخلايا المترابطة التي تحمي بشكل جماعي الجسم من البكتيريا والطفيلية، الفطرية والالتهابات الفيروسية، وكذلك من نمو الخلايا السرطانية. العديد من أنواع الخلايا هذه لها وظائف متخصصة. خلايا الجهاز المناعي يمكن أن تبتلع البكتيريا، وقتل الطفيليات أو الخلايا السرطانية، أو قتل الخلايا المصابة بالفيروسات. غالبا ما تعتمد هذه الخلايا على فرعية T-المساعد لإشارات التنشيط في شكل الإفرازات المعروفة رسميا باسم السيتوكينات، اللمفوكينات، أو بشكل أكثر تحديدا المحفزة.

وهناك تحول في ميزان خلوى يمكن أن يؤدي إلى العديد من الاضطرابات الخطيرة. إذا كان لديك عدم التوازن بين Th1 و TH2، سيتم إبلاغ في مكان آخر، جنبا إلى جنب مع ما يجب القيام به حيال ذلك.

أسباب والتنمية
الاستجابات المناعية يمكن أن يكون الاكتئاب من قبل مختلف التأثيرات الخارجية بما في ذلك الضغط النفسي، والضغوطات المادية مثل عدم كفاية النوم أو بإفراط الرياضي، والتعرض للمواد الكيميائية على البيئة والمهني، الأشعة فوق البنفسجية وغيرها من أنواع الإشعاع، والعدوى الفيروسية أو البكتيرية الشائعة، وبعض العلاجات المخدرات، ونقل الدم وجراحة . لديهم عادات غذائية أيضا تأثير على الاستجابة المناعية. وانخفضت الدهون الزائدة، والكحول أو استهلاك السكر المكرر أو عدم كفاية البروتين، والسعرات الحرارية، والفيتامينات، والمعادن أو كمية المياه ترعى أداء المناعة أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الدولة البيولوجية للشيخوخة يصد وظائف المناعة، خاصة بعد سن ال 40.

وتعزى أوجه القصور المناعي أيضا للعدوى أو الأمراض المكتسبة التي تستهدف الجهاز المناعي، مثل الإيدز، والبعض الآخر، وخاصة أمراض نقص المناعة الأولية، غالبا ما تكون بسبب خلل وراثي. لا يتم تحديد جميع أمراض نقص المناعة الأولية وراثيا، ولكن. تحدث بعض دون سبب معروف. واحدة من أمراض نقص المناعة الأكثر شيوعا، نقص المناعة متغير المشترك (CVID)، والتي تشمل نقص غاماغلوبولين الدم، فقد غاماغلوبولين الدم الذي يصيب البالغين، نقص غاماغلوبولين الدم في وقت متأخر من بداية والمكتسبة فقد غاماغلوبولين الدم، وعادة يحدث بشكل متقطع وليس لديها نمط واضح من الميراث.
تعبئة المزمنة والحادة من الدفاعات المناعية، والناجمة عن مجموعة متنوعة من الأمراض والظروف، ويضع ضغوط لا داعي لها على جهاز المناعة، وإضعاف قدرتها على التعامل بفعالية مع الكائنات المعدية ومتطلبات المناعية الأخرى في أي مكان آخر في الجسم. وتشمل مثل هذه الظروف، ولكن لا تقتصر على، والتصلب المتعدد والألم الليفي العضلي، واضطرابات المناعة الذاتية بشكل عام، والتهاب المفاصل المزمن الابتدائي، داء المبيضات المزمن والسرطان والتهاب الجلد العصبي، والتهاب القولون التقرحي، ومرض كرون والمواد الغذائية وغيرها من الحساسية، ومتلازمة التعب المزمن (CFS) والكيميائية الحساسيات.

نقص المغذيات هو سبب معروف جيدا من الجهاز المناعي عطل. وقد تم مؤخرا أظهرت أنه في الأنواع الحيوانية غير أن نقص المغذيات في جيل واحد يمكن أن تؤثر على وظيفة المناعة في الأجيال المقبلة، حتى لو لم تكن المغذيات ناقصة. في تلك التجربة تم إعطاء الفئران الحوامل اتباع نظام غذائي والزنك ناقص. كان ذريتهم وظيفة المناعة المعيبة، على الرغم من أنها وأمهاتهم غذيت اتباع نظام غذائي والزنك الكافي في أقرب وقت ولدوا فيها. كان الجيل الثاني والثالث من الفئران أيضا المعيبة وظيفة الجهاز المناعي (على الرغم من أن أقل حدة)، في حين أن جميع الحفاظ على نظام غذائي مناسب والزنك. "هذه الدراسة"، وقال الباحثون، "له انعكاسات هامة على الصحة العامة ورفاهية الإنسان، والنتائج المترتبة على إفقار الجنين قد تستمر على الرغم من أجيال من المكملات الغذائية. المكملات الغذائية وراء مستويات تعتبر كافية قد تسمح لاستعادة المزيد السريعة أو كاملة أهلية المناعة ".

وبعبارة أخرى، فمن الممكن أن عيوب الجهاز المناعي التي يعاني منها لك (بما في ذلك الإفراط في التفاعل إلى الأطعمة) قد يكون عائدا لنقص المواد الغذائية التي يعاني منها والدتك في الأشهر التي سبقت كنت قد ولدت. ومن الممكن أيضا أن مكملات النظام الغذائي (الفيتامينات والمعادن، وهلم جرا) فوق مستويات المعتادة قد تساعد في حدوث انتعاش أكثر سرعة.

العلامات والأعراض
لأن نقص المناعة لا يقدم نفسه دائما في أنماط واضحة، وظيفة المناعة الخاطئة وسبب محدد الكامنة في كثير من الأحيان تستعصي على الكشف.
تتجلى اختلال وظائف المناعة بطرق لا تعد ولا تحصى، وبدرجات متفاوتة. ويمكن أن الوجود كشرط نقص المناعة الوراثية أو المكتسبة، أو كدولة عابرة أو دائمة من الاكتئاب وظيفة المناعة بسبب عوامل أخرى. في كلتا الحالتين، مستوى انخفاض أهلية المناعة - قدرة الجسم على الاستجابة للالكائنات المسببة للأمراض والأورام أو تلف الأنسجة - تعتمد على طبيعة الحالة، التي تتأثر مكونات جهاز المناعة، وإلى أي مدى.

العلاج والوقاية
وتشمل طرق عامة لتعزيز الجهاز المناعي يتم الرضاعة الطبيعية كطفل رضيع، وممارسة بما فيه الكفاية ولكن ليس بشكل مفرط، وإدارة الإجهاد، وتجنب الأغذية المسببة للحساسية وغيرها، ويجري على تغذية جيدة. المكملات الغذائية مثل مجموعة طلعت مصطفى، والزنك، وفيتامين C ومضادات الأكسدة الأخرى؛ الهرمونات مثل هرمون النمو (هرمون النمو البشري - يمكن استخدامها homeopathically) وDHEA. الفضة الغروية، ول أرجينين.
الفيتامينات ذات جودة عالية والمكملات المعدنية (خاصة B6، B12، حمض الفوليك، وحمض البانتوثنيك، C والزنك والسيلينيوم والكروم والمنجنيز) يمكن أن يكون نقطة انطلاق هامة. بعض المتاحة مع مقتطفات الغدة الصعترية في نفوسهم.

المغذيات النباتية أو الأطعمة يمكن استخدام مثل الثوم، B-1،3-D جلوكان، أوراق الزيتون (استخراج)، إشنسا، الجينسنغ، astralgalus، غولدنسال، بلسم الليمون، وتعديل البكتين الحمضيات، آكلات اللحوم (ذبابة فينوس مصيدة)، وبعض الفطر و ستيرول النبات. وتشمل مستحضرات غذائية من الحيوانات بروتينات الغدة الصعترية، اللاكتوفيرين وزيت كبد سمك القرش. الأدلة القولية يدعم استخدام الأجهزة الكهربائية نوع بوب بيك مثل بولسير المغناطيسي و "الصندوق الأسود" أو صاعق.

هناك طرق طبيعية نتمكن من تعزيز جهاز المناعة لدينا. وفيما يلي بعض من هذه الطرق هنا:

الحصول على الكثير من النوم والراحة، والجسم يجدد ويقوي عندما يكون في راحة. مثل كثير من الناس يعتقدون أنهم يمكن أن تعمل على ما يرام في 5 إلى 7 ساعات في الليلة، ولكن الحقيقة هي، ونحن تتطلب ما لا يقل عن 8 إلى 10 ساعات في الليلة الواحدة.
خفض القلق، وتعلم كيفية التخلص من التوتر، وهناك دراسات تثبت أن الإجهاد والاكتئاب تأثير الجسم جسديا وحتى يمكن أن تضعف جهاز المناعة.
اتباع نظام غذائي متوازن، لا تخطي وجبات الطعام. المجموعات الغذائية الأربع لديها كل شيء تحتاج أجسامنا إلى الازدهار. تعلم الفيتامينات في الغذاء الخاص بك والحصول على جرعة جيدة من كل واحد.
دائما تأخذ الفيتامينات، وتعلم ما تفتقر إلى جسمك. إسأل طبيبك ما الفيتامينات والمعادن يجب أن تزيد عن عمرك. على سبيل المثال، تحتاج النساء الكالسيوم الاضافي. نحتاج حمض الفوليك اضافية كذلك.
لديهم ممارسة نظام منتظم. ممارسة يجعل جسمنا أقوى، وزيادة الدورة الدموية والمواد المغذية، ويساعد على تدفق الجسم من السموم.
شرب الكثير من الماء، وهذا يساعد مسح الجسم من السموم ويبقي لكم رطب بشكل جيد.
تناول الأطعمة التي تحتوي على مستويات مضادات الأكسدة العالية. مضادات الأكسدة هي الفيتامينات في النظام الغذائي الخاص بك التي يمكن أن تقلل من خطر السرطان وأمراض أخرى ويمكن أن تعطي الجهاز المناعي دفعة. تناول وجبات كاملة من الفواكه والخضروات الطازجة، والتي هي مصادر ممتازة من مضادات الأكسدة. وتشمل الفيتامينات المضادة للأكسدة وفيتامين A، فيتامين C، فيتامين E، وبيتا كاروتين. وتشمل المصادر الغذائية: الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والبطيخ والتوت، والخضر الداكنة، والحبوب الكاملة، ومنتجات الألبان واللحوم (نسبة عالية من البروتين).
هناك أشياء يمكننا القيام به لتعزيز جهاز المناعة لدينا. تبدأ اليوم لصحة لك!
مضاعفات
نظام المناعة الضعيف أو نقص يمكن أن يؤدي إلى اختلالات مثل أمراض المناعة الذاتية (بما في ذلك الحساسية) ونمو الورم.

الطريقه الثانيه بلطريقه الصينيه
^^^^^^^^^^^

وعنبسة؛ & نبسب؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ ما الناس عادة وضع نظام المناعة البشري إلى الغزو الأجنبي، وتحديد وإزالة مقاومة الجسم الأجنبي يسمى "الحصانة".
وعنبسة؛ & نبسب؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ معظم نظام المناعة في الجسم يعتمد على الوراثة، ولكن أيضا لها تأثير كبير على البيئة، مثل النظام الغذائي، والنوم، وممارسة، والإجهاد وهلم جرا. التي لديها تأثير حاسم على النظام الغذائي، لأن بعض المكونات الغذائية يمكن أن يساعد في تحفيز الجهاز المناعي، وتعزيز مناعة. إذا كنت تفتقر هذه المكونات العناصر الغذائية الهامة، سوف تؤثر تأثيرا خطيرا على وظيفة الجهاز المناعي للجسم.
وعنبسة؛ & نبسب؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ على & nbsp؛ وأظهرت الدراسة أن البفيدوبكتيريا، العصيات اللبنية، ممثلة البكتيريا المفيدة مع مجموعة واسعة من المناعية، يمكن أن تحفز مسؤولة عن الخلايا الليمفاوية الانقسام والتكاثر المناعة في الجسم في حين حشد أيضا نظام المناعة غير محددة، الى "اتخاذ" بما في ذلك الفيروسات، والبكتيريا، والكلاميديا، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض الخارجية يمكن أن تنتج مجموعة متنوعة من الأجسام المضادة لتعزيز مناعة الجسم. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، قد يكون "العلاجي" أكل أكثر اللبنيك المشروبات بكتيريا حمض، والمجموعات المهمشة صحية، ويمكن استخدامها لتنظيم البروبيوتيك الجسم ميزان البيئي الصغير. يمكن تحسين الجهاز المناعي من المواد الغذائية، مثل: مسحوق الببتيد الطحالب التغذية، والألوة المعدنية الكريستال، والنظام الغذائي والشاي، وغيرها، يمكن أن تحسن بسرعة نظام المناعة في الجسم. وعنبسة.
09-08-23 | إضافة تعليق
0

06353997
وسيلة من النوم النوم يرتبط ارتباطا وثيقا لنظام المناعة البشري. علم المناعة الشهيرة ب "النوم الذاتي" اختبار وجدت النوم الجيد يسمح زاد عدد اللمفاويات الجسم اثنين بشكل كبير. وأظهرت الدراسة أن خبراء طبيين، فإن الجسم ينتج عامل النوم النوم يسمى خلية حمض الجدار، وهذا العامل دفع زيادة عدد الكريات البيضاء، والنشاط بلعم، وتعزيز وظائف الكبد إزالة السموم، والتي سوف تدمر البكتيريا الغازية والفيروسات.

ثانيا، الحفاظ على التفاؤل موقف متفائل يمكن الحفاظ على الجسم في حالة مثلى، والضغط، وخصوصا في مجتمع اليوم، واجه الناس وكبير، والإجهاد النفسي ضخمة يمكن أن يؤدي إلى زيادة في نظام مناعة الجسم لمنع المكونات الهرمون، لذلك عرضة لنزلات البرد أو أمراض أخرى.

ثالثا، الحد من تعاطي الكحول على شرب الخمور في كل يوم لا يزيد عن 100 مل، وليس أكثر من 250 مل النبيذ، وليس زجاجة أكثر من واحد من البيرة، لأن الكحول يكون لها تأثير سلبي على كل جزء من أجزاء الجسم سوف يكون. حتى شرب الخمر يمكن خفض الكولسترول، ولكن أيضا يجب أن تقتصر على كوب واحد يوميا، الإفراط في شرب الكحول، مثل الدم وسوف القلب يسبب ضررا كبيرا للجهاز.

أربعة، وأشار ثلاثة خبراء البحوث للمشاركة في الألعاب الرياضية، وممارسة 30-45 دقيقة يوميا، خمسة أيام في الأسبوع لمدة 12 أسبوعا، سوف تزيد من عدد الخلايا المناعية، يتم زيادة نسبيا المقاومة. معدل ضربات القلب بعد ممارسة الرياضة طالما كنت تستطيع، وهي مناسبة للنزهة العشاء.

خامسا، الفيتامينات المناسبة من الفيتامينات والمعادن يوميا. ويشير الخبراء إلى أن الجسم ضد الغزاة من الأسلحة، بما في ذلك الإنترفيرون وعدد من أنواع مختلفة من الخلايا المناعية مع الطاقة والفيتامينات والمعادن هي المعنية.

سادسا، وتحسين البيئة الايكولوجية في الدراسات المجراة لتحسين نظام المناعة، واستخدام الاستخدام طويل الأمد لالبروبيوتيك. وأظهرت الدراسات أن البفيدوبكتيريا، العصيات اللبنية، ممثلة مجموعة واسعة من البكتيريا المفيدة المناعية، يمكن أن تحفز الجسم على الخلايا الليمفاوية المناعية المسؤولة عن الانقسام والتكاثر، في حين أن تعبئة الجهاز المناعي غير محددة، إلى "أكل" بها، بما في ذلك الفيروسات، والبكتيريا، والكلاميديا، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض الخارجية إنتاج مجموعة متنوعة من الأجسام المضادة لتعزيز مناعة الجسم. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، قد يكون "العلاجي" أكل أكثر اللبنيك المشروبات بكتيريا حمض، والمجموعات المهمشة صحية، ويمكن استخدامها لتنظيم البروبيوتيك الجسم ميزان البيئي الصغير.
09-08-23 | إضافة تعليق
0

bgzyzxl
جهاز المناعة هو آلية الجسم الدفاعية الخاصة، وهي الهيئة تعترف وتدمير أي غزو أجنبي الأجانب (الفيروسات، البكتيريا، الخ)؛ علاج الشيخوخة، والإصابة، والموت، والخلايا الخاصة والقدرة على تحديد والتعامل مع انحطاط خلايا متحولة في الجسم الحي والخلايا المصابة بالفيروسات . علم المناعة الحديثة نعتقد هي النظام المناعي في الجسم لتحديد واستبعاد "الآخرين" الاستجابات الفسيولوجية. جسم الإنسان لأداء هذه الوظيفة في الجهاز المناعي.
لملايين السنين، يعيش البشر في كلا من أجل البقاء والكامل من البيئات الخطرة، وجود الجنس البشري، ولكن أيضا الحصول على الحصانة ملحوظة. ذلك أن جهاز المناعة هو نتاج التطور البيولوجي.
[تعديل هذه الفقرة] [الأنواع] الحصانة
الحصانة مقسمة إلى حصانة غير محددة والحصانة محددة.
ويمكن تقسيم طرق مختلفة للحصول على حصانتهم إلى: 1. المناعة الفطرية، هو حياة الإنسان الى هناك في. مثل حمى الخنازير الكلاسيكية في الخنازير تنتشر بسرعة، ولكن غاب والبشر. وذلك لأن طبيعة الإنسان لا يملك المرض؛ 2. المناعة المكتسبة هي الحياة بعد الحياة عليها في عملية المكتسبة طبيعيا، أو استخدام أساليب اصطناعية للحصول السلبي.
[تعديل هذه الفقرة] [أداء] المناعة
المناعة الجسم عرضة للإصابة أو سرطان، ونظام المناعة سوف تسفر عن نتائج غير عادية ضارة، مثل الزناد أمراض الحساسية، وأمراض المناعة الذاتية.
أسباب مختلفة، والجهاز المناعي عادة لا تلعب دورا وقائيا، في هذه الحالة، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى البكتيرية، الفيروسية، الفطرية والالتهابات الأخرى، وبالتالي فإن التعبير الأكثر مباشرة من الحصانة من المرجح أن يمرض. بسبب المرض المتكرر، وزيادة استهلاك الجسم، بحيث يكون عموما الضعف البدني وسوء التغذية، وفتور الهمة، والتعب، والضعف، وفقدان الشهية، واضطرابات النوم، مثل الأداء، والمرض، والحقن، وأصبح شائعا الطب. كل فترة طويلة المرضى لاستعادتها، وغالبا ما المتكررة. وعلى المدى الطويل يؤدي إلى النمو البدني والعقلي الفقيرة، ولكن من السهل أيضا للحث على الأمراض الرئيسية.
الأسباب الكامنة وراء انخفاض مناعة أو حصانة ليست مثالية. عندما ضعف مناعة الجسم، أو الجهاز المناعي ليست مثالية، سوف تتكرر الأسئلة التالية الحلقات: - نزلات البرد المتكررة، التهاب اللوزتين، والربو المتكررة، التهاب الشعب الهوائية المتكررة، ذات الرئة المتكررة، الإسهال والمتكررة ...... لذلك عشرة ملايين لا يمكن مخفضة.
[تعديل هذه الفقرة] [كيفية تحسين حصانتهم]
كيفية تحسين حصانتهم ذلك؟ تلخيصها في النقاط التالية:
■ الحق في مبلغ شامل ومتوازن من العناصر الغذائية
فيتامين (أ) يمكن أن تعزز تخليق البروتينات السكرية والبروتينات سطح الخلية هي أساسا بروتينات سكرية، المناعية أيضا بروتينات سكرية. اليوم الشعب المدينة لا يريد أن يأكل الكبد، فهي غنية بالفيتامينات، وعدم كفاية كمية من فيتامين A، الخلايا الظهارية مجرى الهواء تفتقر للمقاومة، في كثير من الأحيان عرضة للمرض.
نقص فيتامين C، والحد من الكريات البيض في محتوى فيتامين C، انخفض القتالية الكريات البيض قابلية الإنسان للإصابة بالأمراض.
وبالإضافة إلى ذلك، الزنك، السيلينيوم، وفيتامين B1، B2 وترتبط العناصر وغيرها مع وظيفة مناعية غير محددة الإنسان. لذلك، بالإضافة إلى تحقيق القدر المناسب شامل وجبات متوازنة، يمكنك أيضا إضافة أقراص عناصر 金施尔康多维.
■ العمل المعتدل والراحة
العمل المعتدل والباقي هو أم صحية، تعمل الساعة البيولوجية للجسم هو الضمان الصحي، ولكن على مدار الساعة "نقطة خاطئة" هي بداية الصحية الفرعية.
■ ممارسة الرياضة بشكل منتظم
وحرصا على المهنية الحديثة مشغول الحياة الحضرية، وأقل وقت وأقل لممارسة الرياضة البدنية. تعزيز ممارسة الذاتي يمكن تحسين مقاومة الجسم للمرض.
■ تطوير مجموعة متنوعة من المصالح، والحفاظ على حيوية
مجموعة واسعة من المصالح، والناس سوف تستفيد من، وليس فقط الذاتي زراعة هائلة، ولكن أيضا لمساعدة علاج بعض الأمراض النفسية.
■ استقال حد الكحول
شهادة طبية، عندما الأوعية الدموية عرضة للتدخين تشنج، والحد من المواد المغذية المحلية الدم جهاز العرض وخفض امدادات الاوكسجين، وخاصة الغشاء المخاطي التنفسي يتم توفير الأوكسجين والمواد المغذية، ومقاومة الأمراض الخريف. أقل نافع النبيذ والكحول، في حالة سكر، والكحول سوف يقلل وظيفة المناعة في الجسم، ويجب أن تكون محدودة للغاية.
■ الصحة النفسية
علاج الضغط، والضغط ينظر إليها على أنها جزء لا يتجزأ من الحياة، وتعلم لضغط معتدل لضمان صحة ومزاج جيد.
[المأكولات] يمكن تحسين الجهاز المناعي
1. غانوديرما: غانوديرما يمكن أن تعزز نظام المناعة في الجسم، والذي يرجع إلى فعالية المضادة للسرطان من غانوديرما السكريات وكيدوم يحتوي، بالإضافة إلى ذلك، أيضا غنية في الجرمانيوم. الجرمانيوم يمكن تسريع عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وتأخير شيخوخة الخلايا، وتقوم بدورها في سرطان عن طريق حفز الجسم على انتاج الانترفيرون.
2. الفجل الطازج: من محفز الانترفيرون الغنية وظيفة المناعة.
3. رويال جيلي: لتحسين مناعة وتنظيم الغدد الصماء، واحتواء تأثير مضاد للسرطان من حمض اللبنيك النحل (10-HDA)؛
4. الفطر، وهيرسوم، والفطر، والفطر الأسود، فطر أبيض، دعم السيارة، الزنابق وغيرها: عززت بشكل كبير دور الحصانة؛
5. الفطر: الفطر شيتاكي تحتوي على السكريات يمكن أن تعزز مناعة الإنسان.
كان 6.SOD (ديسموتاز الفائق) واضحة الجذور الحرة الزائدة في جسم الإنسان، هو التغلب على المفتاح الذهبي المرض ومكافحة الشيخوخة. تحسين مناعة، بانخفاض ثلاثة الدهون، والسكر، وإصلاح خلايا الجسم الإنسان، وتأثير مكافحة التعب. التي وافقت عليها الدولة مع استخدام الغذاء كدواء. يبدو SOD الذهب لينة، لصالح صحة الإنسان وتأخير الحقبة القادمة من الحياة.
7. الأعشاب البحرية: وجد باحثون بريطانيون في 1990s الأعشاب البحرية يمكن أن تقتل الخلايا السرطانية، وتعزيز مناعة. وتضمن الأعشاب البحرية Phycobiliprotein سكر الدم، المضادة للورم التطبيقات المحتملة حيث السكاريد ديه مكافحة الشيخوخة، وخفض ضغط الدم، ومكافحة الورم، والعديد من الأنشطة البيولوجية الأخرى. يحتوي على الأعشاب البحرية حمض الألجنيك، يمكن أن يساعد أيضا مسح الجسم بالمعادن السامة، مثل السترونتيوم والكادميوم. الطاقم الطبي المتقدمة أيضا من الأعشاب البحرية في المحيط من الغذاء والدواء والصحة لديه نشاط فريد من نوعه، يمكن أن تمنع بشكل فعال الشيخوخة العصبية، وتنظيم عملية التمثيل الغذائي في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، والأعشاب البحرية يمكن منع وعلاج القرحة الهضمية، ومكافحة الشيخوخة، ويساعد على إبقاء الجلد مشحم السيدة الصحة
8. دنج: البروبوليس هو النحل جمع النباتات المطاط مصدر حديثي الولادة من إفرازات والنحل الإبطية مع إفرازاتها الخاصة (مثل شمع العسل) خليط من المنتجات الطبيعية التي تحتوي على فلافونيدات الأكثر وفرة وغيرها من المكونات النشطة بيولوجيا. دليل الدوائية والسريرية، ويمكن أن دنج تحسين وظائف المناعة، التغلب على السحر السرطان. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام على المدى الطويل من دنج يقلل من الإصابة بالأمراض المزمنة الكبار، والسكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية قد تحسنت فعالية.
وموقف متفائل، والراحة والنوم الكافي، وممارسة المناسبة، والتغذية السليمة يساعد الجسم على الحصول على نظام صحي المناعي.
[لتحسين تأثير مناعة الإنسان من الزنك] [تعديل هذه الفقرة]
0.003٪ فقط من وزنها من وزن الجسم الزنك، وهي هيئة البالغين حوالي عشرة كيلو الزنك. يتم الاحتفاظ 90٪ من الزنك في العضلات والعظام، والباقي 10٪ والزنك، وتلعب دورا هاما في الدم.
الزنك هو عنصر التتبع في الجسم من واحدة من أكثر إلحاحا في السنوات الأخيرة، يجب أن تعتبر وظيفة من الزنك في الحصانة. نقص الزنك البشري، سيكون هناك انخفاض عدد الخلايا اللمفاوية، المصل المناعي انخفاض وظائف القاتلة الطبيعية، والجلد الاستجابة المناعية يقلل من عملية التمثيل الغذائي للاختبار، والنتيجة هي أن الالتهاب الرئوي السريري، والتهابات المبيضات، حتى نزلات البرد.
نقص الزنك يمكن أن يسبب الضرر لخلايا الزوائد المعوية والإسهال، والإسهال سوف يقلل من امتصاص الزنك، وزيادة خلية الجسم تسرب الزنك الأصلي، مما أدى إلى نقص في الجسم الزنك مزدوج. نقص الزنك والإسهال تشكل حلقة مفرغة، وغالبا ما يحدث في كبار السن، والأطفال الرضع، قصور البنكرياس، وأمراض الأمعاء أو القولون الجسم الجراحة.
ووفقا للمسح جمعية التغذية الصينية من الوضع التغذوي للأطفال أظهرت أن 30-60٪ من الأطفال يعانون من نقص الزنك، والتي ستجلب نمو الطفل والتنمية من عواقب سلبية خطيرة للغاية. لأن الزنك في الجسم يمكن أن يكون أكثر من 200 نوع من الانزيمات المعادن الزنك والبروتينات، تركيب الحامض النووي والأنسجة الزنك أيضا تسريع التئام الجروح، وتحسين وظيفة الجهاز الهضمي، وظيفة المناعة وتحمي تطوير الخصائص الجنسية الثانوية.
نقص الزنك الرضع، والزنك نشاط انزيم تنخفض، مما أدى إلى تأخر النمو، وفقدان الشهية، أو حتى يرفض أن يأكل. عندما يكون الطفل الأعراض المذكورة أعلاه وتظن أن نقص الزنك، يجب عليك أن تسأل الطبيب للتحقق من الزنك الشعر، ونقص الزنك في الدم بعد التشخيص، بتوجيه من المهنيين أخذ منتجات الزنك، لاختيار الاستيعاب الجيد، والمنتجات سريعة.
[تعديل هذه الفقرة] كيفية تحسين مناعة
كود الأول: متوازنة غذائيا
لتناول الطعام الصحي، وبالتالي تعزيز نظام المناعة في الجسم، والشيء الأكثر أهمية هو الكافي والتغذية المتوازنة، وتناول معظم الأشياء، الاعتبار الأول هو أن تكون مريحة، لا تأكل ما يكفي من الطعام، حقا جيدة على سبيل الأولوية، لن يؤدي إلا إلى عدد قليل من الناس مع "متوازنة" كأولوية. مبدأ متوازن من الناحية التغذوية بسيط جدا، المتحصل اليومي من الغذاء الرئيسي لحوالي 3-6، كوبين من الحليب والبيض والسمك والفاصوليا ونحو أربعة إلى خمسة حصص من الخضار لا يقل عن ثلاثة (ويفضل في الخضار الخضراء الداكنة)، واثنين من الفواكه، وهما لدهن ثلاث ملاعق. على وجه الخصوص، فإن معظم الناس، ومن الواضح أن عدم كفاية كمية من الخضروات والفواكه، وأحيانا حتى كمية أقل من كل شيء، لذلك، لأذكر نفسي للأكل بعض الفواكه والخضروات في كل وجبة، والتنويع الغذائي، لا تأكل دائما بعض الأطعمة، من السهل جدا لجعل التغذية أهملت.
كود II: "أكثر من ثلاثة" شرب المزيد من المياه، وأكثر ممارسة، مزيد من الراحة
شرب الكثير من الماء: يمكنك تعزيز عملية التمثيل الغذائي، لذلك كل الكبار يجب استيعاب حوالي 2000-2500 مل من الماء.
أكثر ممارسة: هل كل يوم لا يقل عن ثلاثين دقيقة من التمارين الرياضية، مثل: المشي، والسباحة أو ركوب الدراجات، وما إلى ذلك، للحفاظ على صحة الجسم، والحفاظ على وزن الجسم المثالي، من أجل أن لديها الكثير من النشاط ضد الفيروسات أوه!
الراحة: حرق النفط في منتصف الليل، والشبكة، أو المزيد والمزيد من الناس على الاستمتاع بالحياة الليلية. ولكن في وقت متأخر من الليل سوف يؤدي إلى قلة النوم، مما أدى إلى انخفاض مناعة. حتى وقت النوم للنوم، والحصول على ما يصل، وعندما لتحصل على ما يصل، والذهاب مع الساعة البيولوجية في الجسم والنوم والراحة الكافية، من أجل الحفاظ على نظام المناعة في الجسم على مكافحة فيروس!
كود الثلاثة: "ثلاثة الصغير" أكل الحلويات، أقل من الدهون، وأقل الشرب
هناك بعض الأطعمة يمكن أن تقلل من مناعته، فمن الأفضل لتناول الطعام، وإلا فإنه لن تتدخل فقط مع حيوية الخلايا المناعية، وحتى تمنع تشكيل الخلايا الليمفاوية، وضعف وظيفة المناعة.
أكل الحلويات: سوف تؤثر الحلويات التصنيع ونشاط خلايا الدم البيضاء، مما يقلل من قدرة الجسم على مقاومة المرض. لذلك: لا تراهن على شهية لحظة وصحية، فمن جدا يستحق كل هذا العناء!
أقل من الدهون: تناول الكثير من النفط، وخاصة في الفقراء تناول الكثير من الدهون، فإنه يقوض قدرة جهاز المناعة، بحيث الخلايا المناعية تصبح كسول، ولا يمكن أن تعمل. وأوصت للحد من استهلاك زيت الطهي وارتفاع الدهون، نسبة عالية من الملح، وخاصة الأشياء المقلية وحاول أن تأكل أقل من الدهون.
أقل الشرب: سوف الكحول يضعف بجدية وظيفة طبيعية من الخلايا المناعية المختلفة، ولكن تؤثر أيضا على وظيفة الكبد والبنكرياس. بالإضافة إلى الكحول والتبغ والبن، والمخدرات، وغير ذلك، لن يقلل فقط نظام المناعة في الجسم، ولكن أيضا ضارة، لذلك رفض التعامل مع هذه الأمور هي بالتأكيد أفضل سياسة.
"ابتسم علاج جميع الأمراض،" مع نظرة مستقبلية إيجابية تجاه الحياة، والتخفيف من ضغط معتدل، وأقرب إلى الطبيعة، والكثير من الضحك الذي هو مجموعة متنوعة من الطرق لتعزيز مناعة شريك الرائع الذي أوه!
البابايا يمكن تعزيز مناعة
البابايا يحتوي على بعض يمكن أن تعزز مناعة والمواد المضادة للأكسدة.
أكل الطماطم البرتقالية البرتقال يمكن منع المرض
يمكن أن مكملات فيتامين المناسبة تقوية جهاز المناعة. الأشخاص الأصحاء أفضل من خلال تناول الفواكه والخضروات على امتصاص الفيتامينات والمبيعات في السوق الآن أكبر الطماطم والفراولة والجزر والبرتقال البرتقال وهكذا يحتوي على الكثير من الفيتامينات.
1. تناول الأطعمة الغنية في فيتامين C الأطعمة. فيتامين C هو ضروري، فإنه يمكن تقليل نفاذية الشعيرات الدموية، مما يجعله حاجزا لمنع الفيروس يدخل أنسجة الجسم، وحماية أعضاء الجسم. عالية المحتوى من فيتامين C من الأطعمة والخضار الورقية الخضراء، والطماطم، والقرنبيط، الفلفل الأخضر، البرتقال، الفراولة، الكيوي والبطيخ والعنب. وفيتامين C في عملية التدفئة ستكون خسارة كبيرة، وأفضل من هذه الأطعمة نيئة.
2. حساء الدجاج. يمكن حساء الدجاج منع نزلات البرد والانفلونزا وغيرها من التهابات الجهاز التنفسي العلوي. يحتوي الدجاج مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية الأساسية، غنية بالمغذيات، وخصوصا الواردة السيستين فيه، ويمكن أن تعزز نظام المناعة في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، حساء الدجاج لسرعة الانتعاش بعد الإصابة أيضا أن يكون لها تأثير إيجابي.
3. تناول المزيد من الثوم والبصل. الثوم والبصل هي الأطعمة الساخنة، لتحسين اللياقة البدنية لها تأثير جيد. الثوم لديه وظيفة مكافحة الفيروسات للجراثيم، ومن الأفضل أكل أكل الثوم الخام، والثوم الخام لديها لمكافحة الفيروسات، وتحسين تأثير الحصانة. العنصر النشط الأليسين والثوم مع وظائف المناعة تعزيز الواردة في عملية التسخين سوف تفقد فعاليتها. البصل هو أيضا التعقيم مكافحة الفيروسات الطبيعي من المواد الغذائية، يمكن أن تقاوم بشكل فعال الفيروسات والبكتيريا.
4. تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك. الزنك هو عنصر اساسي أثر في الجسم البشري يجب دينا تشكيلة واسعة من الانزيمات المعنية من أجل لعب دور الزنك والزنك مهم لتنظيم الوظيفة المناعية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن له وظيفة أخرى، وهذا هو، ومكافحة للعدوى. تناول 50 إلى 100 ملغ يوميا من الزنك يمكن منع الانفلونزا. المأكولات البحرية، واللحوم الخالية من الدهون والحبوب الكاملة والفاصوليا غنية في الزنك.
لماذا المقاومة الفقيرة؟ كيفية تحسين نظام المناعة؟
الغزو الأجنبي البشري، ويسمى المقاومة تحديد وإزالة جسم غريب في "الحصانة". أكثر من نظام المناعة في الجسم يعتمد على الوراثة، ولكن أيضا لها تأثير كبير على البيئة، مثل النظام الغذائي، والنوم، وممارسة، والإجهاد وهلم جرا. التي لديها تأثير حاسم على النظام الغذائي، لأن بعض المكونات الغذائية يمكن أن يساعد في تحفيز الجهاز المناعي، وتعزيز مناعة. إذا كنت تفتقر هذه المكونات العناصر الغذائية الهامة، سوف تؤثر تأثيرا خطيرا على وظيفة الجهاز المناعي للجسم.
وهناك عدد قليل طريقة بسيطة وعملية لتعزيز مناعة:
وسيلة من النوم النوم يرتبط ارتباطا وثيقا لنظام المناعة البشري. النوم الجيد يسمح زاد عدد اللمفاويات الجسم اثنين بشكل كبير. وينتج الجسم أثناء النوم النوم عامل حمض يسمى جدار الخلية، وهذا العامل دفع زيادة عدد الكريات البيضاء، والنشاط بلعم، وتعزيز وظيفة إزالة السموم من الكبد، والتي سوف تدمر البكتيريا الغازية والفيروسات.
ثانيا، الحفاظ على التفاؤل موقف متفائل يمكن الحفاظ على الجسم في حالة مثلى، والضغط، وخصوصا في مجتمع اليوم، واجه الناس وكبير، والإجهاد النفسي ضخمة يمكن أن يؤدي إلى زيادة في نظام مناعة الجسم لمنع المكونات الهرمون، لذلك عرضة لنزلات البرد أو أمراض أخرى.
ثالثا، الحد من تعاطي الكحول على شرب الخمور في كل يوم لا يزيد عن 100 مل، وليس أكثر من 250 مل النبيذ، وليس زجاجة أكثر من واحد من البيرة، لأن الكحول يكون لها تأثير سلبي على كل جزء من أجزاء الجسم سوف يكون. حتى شرب الخمر يمكن خفض الكولسترول، ولكن أيضا يجب أن تقتصر على كوب واحد يوميا، الإفراط في شرب الكحول، مثل الدم وسوف القلب يسبب ضررا كبيرا للجهاز.
الرابع، والمشاركة في الألعاب الرياضية، والرياضة، 30-45 دقيقة يوميا، خمسة أيام في الأسبوع لمدة 12 أسبوعا، سوف تزيد من عدد الخلايا المناعية، يتم زيادة نسبيا المقاومة. معدل ضربات القلب بعد ممارسة الرياضة طالما كنت تستطيع، وهي مناسبة للنزهة العشاء.
خامسا، الفيتامينات المناسبة من الفيتامينات والمعادن يوميا. ويشير الخبراء إلى أن الجسم ضد الغزاة من الأسلحة، بما في ذلك الإنترفيرون وعدد من أنواع مختلفة من الخلايا المناعية مع الطاقة والفيتامينات والمعادن هي المعنية.
سادسا، وتحسين البيئة الايكولوجية في الدراسات المجراة لتحسين نظام المناعة، واستخدام الاستخدام طويل الأمد لالبروبيوتيك. وأظهرت الدراسات أن البفيدوبكتيريا، العصيات اللبنية، ممثلة مجموعة واسعة من البكتيريا المفيدة المناعية، يمكن أن تحفز الجسم على الخلايا الليمفاوية المناعية المسؤولة عن الانقسام والتكاثر، في حين أن تعبئة الجهاز المناعي غير محددة، إلى "أكل" بها، بما في ذلك الفيروسات، والبكتيريا، والكلاميديا، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض الخارجية إنتاج مجموعة متنوعة من الأجسام المضادة لتعزيز مناعة الجسم.
[تعديل هذه الفقرة] أربعة علامات عرض حالة الحصانة
غالبا ما تشعر بالتعب العمل في كثير من الأحيان لا يمكن صافرة، شيء أن يشعر بالتعب قليلا، وذهب إلى المستشفى لم يجد أي مرض عضوي، وبعد فترة من الراحة أيضا في تخفيف الطاقة الخاصة بك، وأيام قليلة المستدامة، ظهر التعب أ.
يصبح البرد البرد باستمرار روتينك، والطقس البارد قليلا، بارد، إضافة الملابس تعطس في وقت متأخر جدا، ولكن بعد البرد من خلال الذهاب الى فترة طويلة من الوقت للشفاء.
الذي أجزاء الجسم عرضة للجروح عن طريق الخطأ بعد التعرض للخدوش، في غضون أيام قليلة سوف يكون الجرح وتورم، وحتى صديد، طبيعتها قريبا تكون جيدة، ولكن لديك لسحب وبالتالي فترة طويلة، أو واحد من موقع الويب الخاص بك، مثل ألم الورك والحكة لفترة طويلة صغيرة يغلي، يدير رأسه بضعة أيام لفترة أطول.

المعدة شديد الحساسية خارج المطعم لتناول الطعام طبق العاديين، وأشخاص آخرين آمن، ولكن عليك الإسهال.

هناك تعليقان (2):

  1. أنا AMAARIPETRA الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد تكون تعاني من الهربس، ل سنوات عديدة، فترة 7year، دون علاج. في يوم واحد المؤمنين رأيت كانت المادة على شبكة الانترنت امرأة تحدثت عن طبيب ISE وكيف أن هذا شفي طبيبها بشكل دائم من فيروس نقص المناعة البشرية. اتصلت به من خلال بريده الإلكتروني: ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM وقال له من مرضي. هذا الرجل صر الشفاء بلدي المرض عدوى الهربس. بعث لي طب الأعشاب التي تلتئم لي تماما. اليوم أنا موجود المعيشة لحسن الحظ وخالية من العقبول. كان لي تختتم يوم رأيي أنه لا يوجد علاج، وقال انه هو صاحب ومؤسس ISE عشب RESEARCH CENTRE [الصادرة مؤخرا] الدكتور .ISE لديها علاج لفيروس نقص المناعة البشرية، زيكا، فيروس الورم الحليمي البشري، والربو، ومرض السكري، والزهري، والحيوانات المنوية عد والسرطان والجنون، والتهاب الكبد، والبكتيريا والعدوى الطفيلية و آخر عدوى فيروسية ذات الصلة. وقال انه قضاء لمدة 15 عاما في ممارسة الروحانية، والمستشارين، وذلك باستخدام الأعشاب والوسائل الروحية لعلاج المرض في جميع أنحاء العالم. السبب الرئيسي وأنا أكتب هذه الشهادة هو لإبلاغ العالم كله عن أعماله العظيمة، وهو طبيب الأعشاب الذي يمكن أن يشفي من الأمراض الفتاكة. وهو أيضا موجة عجلة كبيرة لم أكن ترى أي طبيب قوية جدا مثل هذه صر رجل، كان إنقاذ حياة العديد. يمكنك الاتصال به عبر. ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM ... إضافة لي على كتاب وجهه: كاري البتراء

    ردحذف
  2. أنا AMAARIPETRA الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد تكون تعاني من الهربس، ل سنوات عديدة، فترة 7year، دون علاج. في يوم واحد المؤمنين رأيت كانت المادة على شبكة الانترنت امرأة تحدثت عن طبيب ISE وكيف أن هذا شفي طبيبها بشكل دائم من فيروس نقص المناعة البشرية. اتصلت به من خلال بريده الإلكتروني: ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM وقال له من مرضي. هذا الرجل صر الشفاء بلدي المرض عدوى الهربس. بعث لي طب الأعشاب التي تلتئم لي تماما. اليوم أنا موجود المعيشة لحسن الحظ وخالية من العقبول. كان لي تختتم يوم رأيي أنه لا يوجد علاج، وقال انه هو صاحب ومؤسس ISE عشب RESEARCH CENTRE [الصادرة مؤخرا] الدكتور .ISE لديها علاج لفيروس نقص المناعة البشرية، زيكا، فيروس الورم الحليمي البشري، والربو، ومرض السكري، والزهري، والحيوانات المنوية عد والسرطان والجنون، والتهاب الكبد، والبكتيريا والعدوى الطفيلية و آخر عدوى فيروسية ذات الصلة. وقال انه قضاء لمدة 15 عاما في ممارسة الروحانية، والمستشارين، وذلك باستخدام الأعشاب والوسائل الروحية لعلاج المرض في جميع أنحاء العالم. السبب الرئيسي وأنا أكتب هذه الشهادة هو لإبلاغ العالم كله عن أعماله العظيمة، وهو طبيب الأعشاب الذي يمكن أن يشفي من الأمراض الفتاكة. وهو أيضا موجة عجلة كبيرة لم أكن ترى أي طبيب قوية جدا مثل هذه صر رجل، كان إنقاذ حياة العديد. يمكنك الاتصال به عبر. ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM ... إضافة لي على كتاب وجهه: كاري البتراء

    ردحذف