الثلاثاء، 27 يناير 2015

ما هي العلاجات لنزلات البرد --ثلاث طرق

                                              سلام عليكم
________________________________________
ما هي العلاجات لنزلات البرد؟

حيث لا يوجد علاج لنزلات البرد والعلاج له هدفان: لتجعلك تشعر بأنك أفضل وتساعدك على محاربة الفيروس.

الكثير من الباقي هو مفتاح علاج البرد. قد تجد أنك تحتاج إلى 12 ساعات من النوم كل ليلة، لذلك لا تعيين هذا التنبيه. عليك أن تكون أكثر راحة في بيئة دافئة رطبة. ومن المهم أيضا أن يبقى المائية عن طريق شرب الكثير من الماء وتجنب الكحول والكافيين. وهذا يجعل تدفق المخاط بحرية أكثر، ويساعد مع الازدحام.

لا يوجد علاج محدد لفيروس الذي يسبب البرد، ولكن في علاج الأعراض يمكنك العثور الإغاثة. لالأوجاع والآلام يرافقه الحمى من 100.5 درجة أو أعلى، وإعطاء تايلينول بدلا من الأسبرين لتجنب خطر متلازمة راي، وهي حالة قاتلة في بعض الأحيان أن يحدث في الأطفال المصابين بأمراض فيروسية، لا سيما إذا كانت قد اتخذت الأسبرين. إذا الحلق هو التهاب، الغرغرة في كثير من الأحيان كما تريد بالماء والملح (1/2 ملعقة صغيرة من الملح في كوب ماء 1).

التفكير مرتين قبل استخدام المعلن عنها بشدة دون وصفة طبية البرد والانفلونزا، والتي تحتوي على الأرجح أدوية لأعراض لم يكن لديك وبالتالي قد يؤدي إلى overtreatment داعي لها. ادارة الاغذية والعقاقير والمصنعين ويقول الآن أن الافراط في مكافحة السعال والأدوية الباردة لا ينبغي أن تعطى للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4.

الافراط في مكافحة مزيلات الاحتقان التي تحتوي على السودوإيفيدرين يمكن أن تساعد في الممرات الأنفية الجافة واضحة، ولكن بشكل مؤقت فقط. يمكن بخاخ الأنف احتقان تساعد أيضا، ولكن لو تستخدم لأكثر من ثلاثة إلى خمسة أيام، فإنها قد تتسبب في حدوث "انتعاش" تأثير. هذا يعني المزيد من المخاط واحتقان أسوأ. السودوإيفيدرين قد يزيد ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. لا أعتبر دون التحقق أولا مع الطبيب إذا كنت تعاني من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ومشاكل البروستاتا والسكري، أو مشاكل في الغدة الدرقية.


تم سحب أكثر من وصفة طبية تحتوي على مضادات الاحتقان الفنيل طوعا من الرفوف لأنها تزيد من خطر السكتة الدماغية. إذا كان لديك دواء تحتوي على هذا العنصر، كما دعا PPA، ورميها بعيدا.

الافراط في مكافحة مثبطات السعال، مثل تلك التي تحتوي على دإكسترومثورفن، يمكن أن تكون مفيدة إذا السعال شديدة لدرجة أنها تتعارض مع النوم أو الحديث. خلاف ذلك، تسمح لنفسك أن السعال كما تحتاج إلى (تغطي دائما فمك كما كنت تفعل)، لأن السعال ويزيل المخاط والجراثيم من الحلق والرئتين.
______________________________________
الطريقه الثانيه 
^^^^^^^^^^
معظم الأدوية البرد والانفلونزا تهاجم الأعراض، وليس الفيروسات محددة. فهي ليست علاجا، ولكنها يمكن تخفيف الأعراض الخاصة بك أو تقصير مرضك. ليس هناك طريقة سليمة واحدة لعلاج البرد أو الانفلونزا. ولكن هنا بعض الأسئلة التي طرحها الصيدلي للحصول على بزر الماوس الأيمن على وصفة الدواء لك.

# 1 ينبغي لي أن أعتبر احتقان أو مضادات الهيستامين؟
هذا يعتمد على الأعراض الخاصة بك. إذا كان لديك الأنف أو احتقان الجيوب الأنفية، ثم احتقان يمكن أن يكون مفيدا. إذا كان لديك الصرف - إما الأنف أو خلف الأنف بالتنقيط سيلان أو حكة، عيون دامعة - ثم مضادات الهيستامين قد تكون مفيدة. الافراط في مكافحة مضادات الهيستامين غالبا ما تجعل الناس نعسان؛ يمكن أن مزيلات الاحتقان تجعل الناس فرط أو الاحتفاظ بها مستيقظا. يمكن مضادات الهيستامين جعل الإفرازات السميكة التي يمكن أن يكون مشكلة للأشخاص الذين يعانون من الربو. نضع في اعتبارنا أن كل من هذه الأدوية قد تتفاعل مع الأدوية الأخرى التي قد تكون آخذة لظروف مثل أمراض القلب، وأنها قد تفاقم بعض الشروط. مناقشة مع طبيبك أو الصيدلي الذي قد يكون الدواء البارد الأفضل بالنسبة لك.

# 2 هل هي آمنة لاتخاذ احتقان إذا كان لدي ارتفاع ضغط الدم؟
يمكن أن مزيلات الاحتقان زيادة ضغط الدم ومعدل ضربات القلب، وتزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية. السودوإيفيدرين هو احتقان عن طريق الفم الأساسي المتاحة. بشكل عام، إذا ضغط الدم وتسيطر عليها بشكل جيد مع الأدوية، ثم احتقان لا ينبغي أن يكون مشكلة طالما كنت مراقبة ضغط الدم لديك. هذا قد لا يكون صحيحا مع أنواع معينة من أدوية ضغط الدم. استشر طبيبك أو الصيدلي حول ما يمكن أن يكون أفضل بالنسبة لك.

# 3 كم مرة يجب أن استخدام بخاخ الأنف؟
احتقان الأنف العمل بسرعة لفتح ممرات التنفس. ولكن إذا كنت استخدامها لأكثر من ثلاثة أيام على التوالي، قد تعاني من "تأثير انتعاش"، وينتهي الأمر أكثر ازدحاما مما كنت عليه في البداية. يقترح بعض الأطباء باستخدام رذاذ ملحي بدلا من رذاذ العلاج. يعمل رذاذ ملحي أكثر ببطء ولكن ليس له تأثير انتعاش.


# 4 ما هو التعامل مع السعال الطب؟
والسعال أحيانا قد مسح الرئة من الملوثات والبلغم الزائد وربما لا ينبغي أن يعامل. ومع ذلك، يجب تشخيص السعال المستمر ومعالجتها على وجه التحديد. على الرف سوف تجد العديد من أدوية السعال مع مجموعات مختلفة من مزيلات الاحتقان، مضادات الهيستامين، والمسكنات / خافضات الحرارة، السعال، وبلغم. اسأل الصيدلي الذي الجمع، إن وجدت، من شأنه أن يكون لك الحق.
________________________________________
الطريقه الثالثه 
^^^^^^^^^^
تحتاج الإغاثة انفلونزا سريعة؟ وقد استخدمت معظم هذه العلاجات لعلاج أعراض انفلونزا لأجيال وربما تساعد في تخفيف الأعراض الخاصة بك كما جسمك يحارب فيروس الانفلونزا.

أيضا، انها فكرة جيدة لاستدعاء الطبيب على العلامات الأولى لمرض انفلونزا - آلام في الجسم واسعة النطاق وحمى أكثر من 102 درجة فهرنهايت. اذا ما أخذ خلال 48 ساعة من ظهور أعراض الانفلونزا، قد تكون قادرة على تقصير مدة انفلونزا انفلونزا الأدوية.

نزلات البرد والأنفلونزا الطبيعية
أعراض انفلونزا: فاسد الجيوب الأنفية
جرب هذه النصائح لتخفيف الجيوب متجهم الوجه والتنفس أسهل:

تنفس البخار العطري: ملء الحمام أو حوض المطبخ بالماء تبخير، وإضافة ملعقتين المفروم والزنجبيل الطازج (نبات الزنجبيل المخزنية). ثنى منشفة فوق رأسك وتتكئ على البخار للحصول على أقصى فائدة. أو إضافة ملعقة صغيرة واحدة من دون وصفة-مرهم الفكس VapoRub® إلى الماء بالبخار، ثم التنفس في البخار لعدة دقائق حتى تحصل الإغاثة. علاج انفلونزا آخر هو إضافة بضع قطرات من زيت الكافور (الأوكالبتوس كرية) أو المنثول إلى الماء. ومن المعروف الكافور لفتح الشعب الهوائية، وتخفيف الازدحام، ويجعل التنفس أسهل.
تأخذ دش دافئ: الحصول على حمام دافئ مع باب الحمام أعمال مغلقة كما ساونا الشخصية الخاصة بك. الحمام إغرائي يساعد على فتح الممرات الهوائية الخاصة بك وبلل ورقيقة المخاط في الجيوب الخاصة بك.
زيادة السوائل: البقاء رطب بشكل جيد عن طريق شرب على الأقل 8 أكواب (64 أونصة) من الماء كل يوم. المياه يحتفظ الجهاز التنفسي رطب، مما يساعد على تسييل المخاط السميك الذي يتراكم مع عدوى الجهاز التنفسي. وتشير بعض النتائج أن السوائل الساخنة قد تكون متفوقة على السوائل الباردة في التهابات الجهاز التنفسي العلوي. ويمكن أن يضاف السوائل الأخرى، ولكن تجنب القهوة والشاي مع مادة الكافيين، أو المشروبات الكحولية لأن هذه السوائل قد يسبب الجفاف.
استخدام كمادات الحرارة الرطبة: إذا كان رأسك والخفقان وأنه من الصعب على التنفس عن طريق الأنف، قد تجد الإغاثة من خلال تطبيق كمادات رطبة دافئة إلى الخدين والجيوب الأنفية. إذا كنت تستخدم الحرارة الرطبة، تأكد من انها ليست ساخنة جدا لتجنب حرق نفسك.
محاولة الأنف الري المالحة أو المالحة الرش: وهناك مجموعة كبيرة من الدراسات العلمية تدعم الأنف الري المالحة كعلاج فعال لانفلونزا المخاط رقيقة، والحد من خلف الأنف بالتنقيط، وإضافة الرطوبة إلى الأغشية المخاطية المجففة. وبالإضافة إلى ذلك، وشطف الأنف يساعد على إزالة جزيئات الفيروس والبكتيريا من أنفك. المالحة (المياه المالحة) وبخاخ الأنف يمكن شراؤها في أي متجر المخدرات أو بقالة وفعالة وآمنة وnonirritating غير، حتى بالنسبة للأطفال. رش محلول ملحي إلى منخر واحد ثم ضربة برفق المخاط والمالحة للخروج من هذا الأنف. كرر العملية في المنخر الآخر حتى كلا تقوم بتشغيل واضح.
النظر بخاخ الأنف احتقان: إذا كنت تريد الإغاثة الفورية لتورم، ازدحام مرور الأنف، أو بخاخ الأنف احتقان مثل عفرين والنيو على synephrine قد تكون مفيدة. بخاخ الأنف احتقان هي آمنة للاستخدام، ولكن من المهم أن وقف الرش بعد ثلاثة أيام لتجنب تطور الازدحام انتعاش (الازدحام الذي يزداد سوءا عند التوقف عن رذاذ). هذا التحذير هو على زجاجة من معظم البخاخات احتقان أكثر من وصفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق